الأربعاء، 13 سبتمبر 2017

{ رغم أنني } Saleh Albouini


(( همسة من ديوان أشعاري )) بعنوان { رغم أنني }
حقوق النشر محفوظة حماية الملكية الفكرية رقم (( 1073 ))
-----------------------------------------------
رغم أنني لا أعرف عن حياتك الكثير
ورغم أن حبك قد غزاني عبر طيات الأثير
لكنك تمكنتِ من أن
تملكِ نواة قلبي
وأستطعتِ أن
تتربعي على حياة حبي
وأصبحتِ أنتِ
النور الذي يضيء ظلمة دربي
ومن دون همسات حبك
ومن غير نبضات قلبك
تتوقف بوصلة عمري
وتجف عيون قمري
ويلتهب الشوق في صدري
وينتابي ألم كبير
قولي لي من أنتِ
ومن أين أتيتِ
وماذا بقلبي فعلتِ
حتى أمسيتِ
تسيطري على بنيان كياني
وأركان أحلامي وبستان زماني
وغدوت أنا
مهوس بحنان أحضانك
مقفوص بجنان أضلاعك
كما الأسير
لا أعرف أين أسير
ونسيت كيف أحلق
وفقدت ما تعلمته
كيف أطير
رغم أنني رفيق للنسور
وصديق عميق لموجات البحور
وعشيق رقيق لزقزقة العصافير
من أنتِ
يا ساحرتي
يا فاتنتي
يا ملهمتي
يا من علمتِ
جميع أسرار حياتي
وربيع أخبار خطواتي
وصنيع قرار مماتي
ورسمتِ
خارئط أملي
وبنيتِ
روابط حلمي
وحددتِ
ضوابط مستقبلي
وأمتلكتِ
حاضري
وناظري
والمصير
بقلمي :
الأديب والشاعر والملحن
..* صالح البعيني*..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق