الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017

{ لا أدري } Amiret Al Nour


لا أدري....
أن يقفز نبضي من صدري
ويطير بعيدا"
في فلوات الافق
يفتش بين حقول الغيم
عن السر
هل هذا حب...لا ادري
أن أعشق أحضان الجمر
أصير رمادا"...تذكارا"
تنثرني الريح
رسائل شوق...او عطر حنين
هل هذا حب....لا ادري
ان تحبس أنفاسي نظرات
لتصير عروقي بركانا" يغلي
او زلزالا" مواجا"
امشي ...أتلعثم بالخطوات
ولا أدري
وجعي يحملني أم احمل وجعي....لا ادري
وأراني بعد جنون اللحظة
أجري
لأقبل جلاد قلبي
هل هذا حب...لا أدري
أن أومي للبدر الشادي
وأنادي
مد يديك إلي
وأرجحني سهرا"
ذوبني حلما" لا يذبل
أو هب لي أجنحة
من وجع العشاق
تسافر بي
أو فتمش قليلا" نحوي
يا ذا السحر
وكن بين أحضان من يهواك
كالزهر
هل هذا حب...لا أدري
أن أحمل دفتر أحلامي
وأطير إلى زاوية ذات ظلال
تحرس اسراري
لأبث عشقي وانا صمت مشتاق
بوحا" ورديا"
أتذكر عينيك
فأرتجل اللهفة
اكتب امحو....امحو اكتب
تخضر الأوراق
ويزهر سطري
ويصير الحبر ندى
ما أروعه من سطر
ما أعذبه من حبر
هل هذا حب....لا أدري
ان تغرق روحي بفضاء القلق المترامي
تشغلني الأضداد
فأهدم مملكة الاحلام
وأسكن في ليل حطامي
أضحك دمعا" مجهولا"
ابكي والبسمة تملؤني
امشي
وجهاتي فوضى ذاكرتي
إثنان...انا وأنا
أقتله يحيا ...يقتلني أحيا
وانا يسحقني هاوية
وأنا يرفعني اثرا" لسماء
وأنا ينهشني
كالذئب الضاري
وانا يحضنني كالظل العاري
وأنا وانا
لا يجمعنا
الا زوبعة سؤال...هل هذا حب
فانا لا...لا ادري
....وانا لا....لا يدري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق