الأربعاء، 6 سبتمبر 2017

{ من أنت ومن تكون } Moubtahij Souad


قصيدة تحت عنوان
من أنت ومن تكون ؟؟
في حبك تاه كل جواب
تعثرت الرموز 
تلخبطت الحروف
أضحيت تائهة بين سؤالين :
من أنت ؟؟
ومن تكون ؟؟
هل انت ملاك أو عاشق مجنون ؟؟
هل نزلت من السماء أو كنت قربي
وما رأتك العيون ؟؟
كتبت فيك أشعارا وما أنا بارعة في الفنون
تتهاطل الحروف
تتناغم الكليمات
تتدافع العبارات وكل واحدة تتسابق ولك تكون
في عشقك تجاوزت حمق العاشقين
بالله عليك أخبرني
من أنت ؟؟
ومن تكون ؟؟
ولماذا القلب عاد بك مفتون ؟؟
عشقك في أوردتدي يصول ويجول
الروح رهينة لك تطير بجنون
كلما حملت قلمي أجد اسمك بين السطور
العشق لك وحدك ولغيرك لن يكون
نسيت من أنا ومن أكون
عدت في شرياني تسري كثائر مجنون
خبرني من أنت ومن تكون ؟؟
أفديك بالغالي والنفيس وكل شيئ في حبك يهون
قد سكنت القلب والنبض أضحى بك مرهون
اعتدت على قضبان غرامك
و حسبته من أجمل السجون
ما همني طعم حريتي
نسيت عزة نفسي
كبريائي ومن أكون
غرامك شيطان مارد
استحوذ وأضحى القلب كشهيد مغدور
انا العاشقة المتمردة وأنت الحبيب المغرور
بالله عليك أخبرني
من أنت ؟؟
ومن تكون ؟؟
سعاد مبتهج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق